ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب




لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

______________________

اقوى تطبيق vpn لتخطى حجب المواقع لعام 2019

اقوى تطبيق vpn لتخطى حجب المواقع لعام 2019
اقوى تطبيق vpn لتخطى حجب المواقع لعام 2019

أغلب تطبيقات الـVpn المتواجدة علي شبكة الإنترنت أغلبها تم تصميمه لربح المال، معظم هذه التطبيقات متوفرة مجاناً عبر الإنترنت للتحميل والبدء في تسطيبها، ولكنك قد تفاجيء بأنها قد تطلب منك عمليات شراء وبذلك لن تستطيع الإستفادة من خدماتها قبل الدفع، وتطبيقات أخري تطلب من المستخدم الدفع قبل التحميل والبدء بالإستخدام وتعد هذه النوعية من التطبيقات هي الأكثر جذباً للمستخدمين لأنها تُمكنهم من الوصول إلي المواقع أوالألعاب المحجوبة في بلدهم.



ما المقصود بالشبكة الإفتراضية الخاصة؟
  • الشبكة الإفتراضية الخاصة أوكما يطلق عليها البعض Vpn هي خدمة خاصة تعمل علي تغير عنوان الـIP الخاص بك وتحويله إلي سيرفر آمن، هذا التغيير الذي يتم في الـIP الخاص بك يُمكنك من الوصول إلي المواقع والألعاب المحجوبة عنك، حيث تعمل هذه الشبكة علي إبقائك مجهولاً عن طريق تشفير بياناتك وذلك عبر إخفاء موقع جهازك أوالقيام بتتغيره لكي تبقيك في آمان.

ما المخاطر التي قد تقابلك نتيجة عدم إستخدام VPN علي هاتفك؟
  • الإتصال بالإنترنت يُعد من الأمور الهامة في هذه الأوقات، حيث أغلب الأمور تتم من خلال شبكات الإنترنت، لذلك قد تكون في حاجة إلي الإتصال بالإنترنت من خلال شبكات الإنترنت العامة، وللآسف أن أغلب الشبكات العامة ليست مؤمنة وقد يتمكن المستخدمين الآخرين من الوصول إلي بياناتك، نظراً لأن هذه الشبكات لاتمتلك أي ميزة تشفير لحمايتك،لذلك إذا كنت ممن يستخدمون شبكات الإنترنت العامة فعليك الإهتمام بحماية بياناتك.
  • بعض المواقع عند دخولها قد تقابلك رسالة تمنعك من الوصول إلي المحتوي الخاص بها، وذلك لأنها تمتلك عنوان الإنترنت الخاص بك الـIP لذلك فهي تمنعك من عرض أي من محتواها، لكن اليوم سوف نخبرك كيف تجعل صفحات الويب متاحة لك.
والآن بعد أن تحدثنا عن ما المقصود بالشبكة الإفتراضية الخاصة، وبعد ذلك تدرجنا إلي المخاطر التي قد تقابلك نتيجة عدم قيامك بإستخدامك لـVPN خاص علي هاتفك، سنتحدث الآن عن مايجب توافره فأفضل مزودي خدمات الشبكات الإفتراضية، بالإضافة إلي التحدث عن مميزات تطبيق Rita.

مايجب البحث عنه في تطبيقات الشبكات الإفتراضية؟ وماذا يميز تطبيق Rita Vpn عن الآخرين؟
  • يجب أن يتوافر علي العديد من الخوادم والتي تتواجد في العديد من البلدان، وهذا ماتجده لدينا في تطبيق Rita حيث يتوفر علي 4 سيرفرات رئيسية لتغطي معظم مناطق العالم.
  • أن يدعم العديد من أنظمة التشغيل ويدعم العمل عليها، ويتميز تطبيق Rita بأنه يدعم مختلف هذه الأنظمة مثل ويندوز وماك وأندرويد وأجهزة آبل من الهواتف التي تعمل بنظام IOS أو الأجهزة اللوحية iPad بل أيضاً تدعم التحميل بإمتداد Apk.
  • إستخدام أقوي بروتوكول متاح، ويقوم هذا التطبيق علي إستخدام بروتوكول Open Vpn والتي تعمل علي الحفاظ علي نشاطك علي الإنترنت.
  • أن يوفر لك التطبيق مستوي عالي من التشفير لتأمين بياناتك أثناء تصفح الإنترنت،وهذا مايقوم به تطبيق اليوم عبر إستخدام خاصية تشفير البياناتMD5 والتي يتم إستخدامها في عملية النقل أثناء التصفح بهدف حماية البيانات.
  • يوفر لك تطبيق Rita أيضاً أعلي سرعة بالإضافة إلي باندويث غير محدود وذلك لتتمكن من بث محتوي عالي الوضوح بسلاسة تامة.
  • توفر الخدمة بسعر جيد وبخطط مختلفة تناسب الجميع وهذا مايوفره تطبيق Rita وسنعرض لك كافة خطط الأسعار بالأسفل.
  • يُمكنك التطبيق من الوصول إلي المحتوي عبر مواقع بث المحتوي مثل NetFlix و DisenyPlus أيضاً.
  • يتوفر دعم فني طوال أيام الأسبوع وطوال الوقت وذلك عبر العديد من قنوات الإتصال مثل البريد الإلكتروني، الشات الخاص بموقعهم.
  • يتوفر سيرفر ذكي في التطبيق يعمل علي إختيار أفضل سيرفر لك من السيرفرات المتواجدة حول العالم، لكي تتمكن من التصفح بسرعة وبآمان.
  • يوفر التطبيق للمستخدمين المجانين إمكانية الإستفادة من خدمات التطبيق والحصول علي مدة تجريبية مجانا وذلك عبر مشاهدة الإعلانات.
  • يوفر للمستخدمين المدفوعين المزيد من الإختيارات من السيرفرات للحصول علي سرعة تصفح عالية وسريعة.

أسعار تطبيق Rita ؟
يتوفر تطبيق Rita علي 3 خطط للأسعار لتناسب مختلف الإحتياجات،بالإضافة إلي ذلك فإنه يوفر خصومات عند الدفع ثمن الخطة السنوية.
الخطة الشهرية : يبلغ سعرها 6.99$ شهريا.
الخطة النصف سنوية : يبلغ سعرها 8.33$ في كل شهر، أو 49.99$ كل 6 أشهر، وفي حالة قيامك بدفعها كاملة ستحصل علي تخفيض 25%.
الخطة السنوية : يبلغ سعرها 2.71$ شهريا، أو 64.99$ سنويا أو في حالة قيامك بدفعها كاملة ستحصل علي تخفيض بقيمة 50%.
ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه تتوفر خطة مخصصة لأجهزة الهواتف الذكية وتتكلف 8.99$، وسيتم تجديدها أوتوماتيكياً.




عرض البلاك فرايدي:
يتوفر حالياً عرض بلاك فرايدي ( الجمعة البيضاء ) حيث عند قيامك بشراء خطة سنوية سوف تحصل علي خطة سنوية أخري مجانا.
تحميل التطبيق :
كما ذكرنا سابقاً يتوفر التطبيق علي العديد من المنصات، و سنقوم بإدراج روابط التحميل المباشرة من المواقع الرسمية هنا لكي تتمكنوا من تحميل التطبيق والبدء بالاستفادة من الخدمات التي يقوم بتقديمها.


تحميل تطبيق الأندرويد : رابط التحميل.





شاهد ايضاً صاحب المدونه
المزيد من صاحب المدونه

لقد وصلنا إلى الختام إذا أعجبتك اللعبة قم بمشاركتها مع أصدقائك