ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب




لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

______________________

تحميل لعبة Serious Sam 3: BFE برابط مباشر

تحميل لعبة Serious Sam 3: BFE  برابط مباشر
تحميل لعبة Serious Sam 3: BFE  برابط مباشر
سيريوس سام 3

تنزيل لعبة Serious Sam 3: BFE كاملة ومضغوطة برابط واحد مباشر
تحميل لعبة سيريوس سام الجزء الثالث بحجم خفيف وتعمل على جميع الاجهزة


وصف اللعبه
تاريخ الإصدار الأولي: 22 نوفمبر 2011
مطور البرامج: كروتيم
السلسلة: سيريوس سام
النوع: تصويب منظور الشخص الأول
الأنظمة الأساسية: مايكروسوفت ويندوز، إكس بوكس 360، بلاي ستيشن 3، أندرويد، لينكس، أنظمة تشغيل ماكينتوش
Serious Sam 3: BFE هي لعبة تدشين نار قوية من قبل فرد واحد والتي تطرح عددا هائلا من الخصوم في اللاعب. تلك اللعبة هي تقنيًا لعبة Sam Serious الرابعة. يفترض اللاعب دور حرف العنوان. تلك اللعبة تجري قبل الأحداث في ألعاب Serious Sam الماضية. يكاد فيلم Serious Sam 3 يدور بشأن تدشين النار لأسراب كبيرة جدا من الخصوم. اللعبة تمنح اللاعب ترسانة كبيرة جدا من الأسلحة للاختيار بين بينها. يتم تضمين الكثير من البنادق من ألعاب Serious Sam الماضية في تلك اللعبة. كثيرا ماً ما يتم التغلب على الأسلحة مثل الصواريخ في ألعاب افتتاح النار من منظور الفرد الأول. في Sam خطيرة هم أقل فعالية من الأسلحة الآلية نتيجة لـ عدد الخصوم تبدو على كل خريطة. كل فترة يلقي ما يظهر الآلاف من الخصوم في اللاعب. الخصوم في تلك اللعبة تطير ، والقفز ، والتهمة واستخدام المناورات الدفاعية. سوف يتم تشغيل أكثر أشكال العدو شهرة في اللعبة خلال الصراخ ثم ينفجر. تتضمن تلك اللعبة على عشرة معدلات لاغير ، ولكن المراحل طويلة وصعبة بشكل كبير. لعبة بأكملها تجري في جمهورية مصر العربية اليوم. تم تصميم البيئات على نحو جميل ، بل قوام اللعبة وتصميمات الخرائط من الممكن أن تشعر بالتكرار عقب مرحلة. ضوابط اللعبة جيدة ، ولكن تصميم Serious Sam 3 ليس بنفس روعة مثل أكثرية الرماة الجدد. يمكن للاعب استعمال مشاهد الحديد والنطاقات لاستهداف الخصوم بدقة ، ولكن ليس من اللازم القيام بهذا في أغلب الأوقات. اللعبة تملك أيضاً سيستم نقطة تفتيش عشوائية أن ينقذ في بعض الأوقات المزعجة إلى حاجز ما. قد يتطلب اللاعبون إلى إرجاع تحميل محفوظات أقدم لأن اللعبة انقذت في لحظة حيث كان اللاعب على وشك الوفاة. جدي سام 3 لا يملك أي ألغاز مدد ضئيلة تحتاج بعض الاستطلاع. هناك حافز قليل لإرجاع لعب لعبة اللاعب الواحد أكثر من  مرة نتيجة لـ نطاق خطية اللعبة. تم تصميم تلك اللعبة خصيصا لمحبي ألعاب الرماية. قد كانت ألعاب Serious Sam القديمة لهجة روحية فيما يتعلق لهم ، بل Serious Sam 3 يعمل على يكون لعبة افتتاح نار أكثر قتامة وأكثر نضجا. لا تعمل نغمة Serious Sam 3 لأن المؤامرة سخيفة على نحو مادي. صور اللعبة وصوتها لائقان ، بل تلك اللعبة لم تكن مصممة للتنافس مع ألعاب الرماية الأولى من نوعها مثل هالو. جدي سام 3 هو أكثر من  إرتداد لألعاب الرماية الماضية. يتعين على اللاعب الحفاظ على الذخيرة وجمع المواد الصحية الموضوعة على نحو استراتيجي بهدف المكث. تصبح تلك اللعبة مكررة إلى حاجز ما بجوار الخاتمة لأن الكثير من لقاءات العدو يتم إرجاع تدويرها. تؤكد لعبة Samious Sam 3 على الجودة أكثر من  هذا ، ولكن اللعبة لا تزال قادرة على الإدمان والتحدي. الايجابيات: تلعب اللعبة في لعبة Serious Sam 3 على نحو مكثف. تلك اللعبة تضم الكثير من الأسلحة وأنواع العدو لا تعد ولا تحصى. سلبيات: المحادثات في Serious Sam 3 معتدل ​​إلى حاجز ما. الفترة الختامية في تلك اللعبة أكثر إحباطا من المرح. 
استطاع "سام ستون" أن ينبش اسمه بحروف من ذهب في عالم ألعاب المقطع المرئي كونه الأوحد الذي بإمكانه القضاء على أعدائه بأساليب مبتكرة ومميزة مستخدماً ترسانة من الأسلحة لا تمتلكها أي شخصية أخرى في العالم الرقمي، وعاد "سام" مرة ثانية في الجزء الحديث من Serious Sam 3: BFE ليكون أكثر قوة وتحمل متخلياً عن أسلوبه القديم الذي أعتمد على الفر وتفادي مجابهة الخصوم ومعتمداً على عنصر التهييج الذي ما دام أتحفتنا به تلك اللعبة.
تدور فعاليات اللعبة تلك المرة في مرحلة مبكرة وتحديداً المرحلة التي تسبق فعاليات الجزء الأول من السلسلة ولكن كما يعرف معظمنا فالفترة الزمنية ليس لها أسفل نفوذ في فاعليات السلسلة فـ"سام" يستكمل أسلوب أيا كان قد كانت الأحوال ويدمر كل من تسول له ذاته المساس بكوكب الأرض .
يتوجب على اللاعبين فور البدء باللعب تكوين ترسانة كبيرة جدا من الأسلحة تعاون "سام" طوال مشواره المزدحم بالأعداء والمشكلات, وكون اللعبة لعبة افتتاح نار من منظور الفرد الأول فهذا كفيل بامتلاكها مجموعة كبيرة جدا من الأسلحة تتفاوت بين بنادق ومتفجرات وأسلحة ليزر بجوار أسلحة "سام" الكبير جدا التي لا يجيد استعمالها أحد سواه، و نظراً للنوعية الغريبة التي يواجها "سام" من خصوم فأداء الأسلحة لم يكن بالشدة المطلوبة رغم أن ذلك لا يمنع الإحساس الشديد الذي يتألف بداخل اللاعبين نحو تدشين النار نتيجة لـ المؤثرات الصوتية الرائعة وبيئات اللعبة المتعددة والمليئة بالتفاصيل حيث توفر البيئة شوارع مليئة بالأنقاض وأضواء قوية لأشعة الشمس تنعكس على نحو مبهر على الأسطح المائية على الرغم من بعض الأخطاء التكنولوجيا البسيطة.
أكثرية معدلات اللعبة تمنح اللاعبين حرية عظيمة في التنقل واستخدام الأسلحة، كما أن كل خريطة لديها مقداراً كبيراً من الأسرار التي يتوجب على اللاعب اكتشافها لأنها ستفيده في مشواره، حيث تتضمن على بنادق ودروع وذخيرة وبعض الأسلحة الحديثة التي لا تمتلكها في مستهل اللعبة.
 متى ما امتلكت أسلحة أكثر  متى ما كان هذا أفضل حيث أن الخصوم في اللعبة لا ينتهون إلى حد ماً، ستقابل طوال اللعبة أشكال مغايرة في الشكل والحجم والقوة ولكن أكثر أهمية الخصوم الذين يتسمون بالصعوبة هم الهياكل العظمية سريعة الجري والمخلوقات العوراء، لا ينحصر الشأن على تلك النوعيات لاغير من الخصوم لكن مع الريادة أكثر في اللعبة سوف تتواجد أشكال أخرى أكثر قوة وعنف، هنا تلعب الأسلحة دوراً بارزاً فكل سلاح يستطيع القضاء على نوع محدد من الخصوم على نحو فعلي وسريع ضد الأسلحة الأخرى، كما أن تحول الأسلحة خلال الاشتباكات يوفر لك ميزة في القضاء على الخصوم على نحو أسرع.
قد يشعر القلة بالملل في المراحل الأولى من اللعبة ولكن مع متابعة اللعب ستنطلق اللعبة بشكل متدرجً بالاشتعال حماساً وتهييج حتى أنك لن يمكنها التعطل عن اللعب وكأنك بداخل فيلم أكشن يقوم أحد نجوم هوليوود بدور المسابقة الرياضية فيه، ورغم اعتماد اللعبة على الجري في أكثرية اللحظات سوى أن ذلك لا يفقدها متعتها.

توفر اللعبة نمط لعب تعاوني يدعم حتى 4 لاعبين مع وجود أفضلية الشاشات المنقسمة، ونمط آخر خاص باللعب عبر الشبكة يدعم حتى 16 لاعباً سواء في طور الرواية أو طور المكث الذي لديه ثلاث خرائط معزولة، متعة ذلك النمط تتوافر عبر المسابقات مع أصدقائك من خلال إعدام بعضكم القلة أو إعدام الشخصيات الافتراضية، السرعة الموجودة في ذلك النوع لديها متعة هائلة .ويكبيديا
متطلبات التشغيل

معالج 2.0 GHz
رام 2 GB
كرت شاشة 480 MB

صور من داخل اللعبه

تحميل لعبة Serious Sam 3: BFE  برابط مباشر
Serious Sam 3: BFE

تحميل لعبة Serious Sam 3: BFE  برابط مباشر
Serious Sam 3: BFE

تحميل لعبة Serious Sam 3: BFE  برابط مباشر
Serious Sam 3: BFE

حجم اللعبه

5.149 جيجا التحميل من موقع ميجا

التحميل

اضغط على اسم اللعبه للتحميل

Serious Sam 3 par1

Serious Sam 3 par2

لو طلب كلمة سر حط دى
PCGames-Download.NET

لن يكتمل التحميل الا بعد كتابه تعليق
التعليق مجانى ولا يحتاج التسجيل


الوسوم
تحميل لعبة serious sam 3 تورنت
تحميل لعبة serious sam 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة سيريوس سام 2
serious sam 3 download pc
تحميل لعبة سيريوس سام كاملة
سيريوس سام 4
تحميل لعبة سيريوس سام الجزء الثالث
تحميل لعبة سيريوس سام 1 من ماي ايجي




شاهد ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
  1. اللعبة رائعة

    ردحذف

لقد وصلنا إلى الختام إذا أعجبتك اللعبة قم بمشاركتها مع أصدقائك